18:22:25

07/05/2021

الشباب والهلال.. قمة ترسم ملامح اللقب

07/05/2021

83

صحيفة شفق الإلكترونية /متابعه

لقاء مرتقب يحتضنه ملعب الأمير خالد بن سلطان، الجمعة، يجمع فريق الشباب الأول لكرة القدم، والهلال ضيفه، في لقاء مؤجل من الجولة 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
مواجهة دورية بمثابة نهائي، نظراً لنقاط الفريقين ومركزيهما في الدوري، فالأزرق يتصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن الشباب الثاني، ويملك كلاهما 48 نقطة، قبل 4 جولات على خط النهاية.
الشباب صاحب الأرض والضيافة، يبدو أكثر جاهزية من خصة الذي خرج أخيراً من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021، بالتأهل إلى ثمن النهائي، حيث خاض 6 مباريات خلال قرابة 15 يوماً، في وقت تمتع الشبابيون براحة قبل بدء الاستعداد للمواجهة.
الجاهزية تصب في مصلحة الشباب، إذ لا يفقد من لاعبيه سوى أحمد شراحيلي المدافع بسبب الإصابة، فيما يغيب عن الهلال سالم الدوسري للإصابة وعدم جاهزية جانج هيون، إضافة إلى عدم تمكن البرتغالي خوسيه مورايس مدرب الأزرق الجديد من قيادة الفريق بسبب الحجر الصحي.
ونجا الأزرق من الخسارة في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من المسابقة، ضمن مباريات الجولة 11، حيث تقدم الشباب بهدف البرتغالي فابيو مارتينيز بعد 13 دقيقة من انطلاق المباراة، واستمر تقدمه حتى الدقيقة 87، عندما سجل صالح الشهري هدف التعادل لفريقه، في مباراة شهدت طرد تركي العمار بالبطاقة الحمراء مع بداية الشوط الثاني.

أضف تعليق