التسجيل | الدخول | هل نسيت كلمة المرور ؟
| آخر تحديث 15 يناير 2020

الأخضر الأولمبي يعبر المجموعات الآسيوية.. متصدرا

صحيفة شفق الالكترونيه - متابعه

عبر المنتخب السعودي الأولمبي إلى دور الثمانية من بطولة أمم آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 والجارية منافساتها حالياً في تايلاند، بعد أن تغلب على نظيره السوري بهدف من دون رد الأربعاء، ليتصدر مجموعته الثانية في ختام دور المجموعات بسبع نقاط جمعها من فوزين على اليابان وسوريا، وتعادل أمام قطر.
وعلى رغم خسارته أمام الأخضر، إلا أن المنتخب السوري تأهل أيضاً إلى ربع النهائي بأربع نقاط، مستفيداً من تعثر قطر الذي بلغ نقطته الثالثة إثر تعادله مع اليابان بهدف، وبذلك يلاقي السعودي المنتخب الستضيف تايلاند السبت في الدور المقبل، فيما سيواجه سوريا الوصيف منتخب أستراليا.
وبالعودة إلى تفاصيل لقاء الأخضر الأولمبي الحاسم أمام سوريا على ملعب تاما سات، دخل سعد الشهري مدير جهازه الفني، بطريقة هجومية، وضغط متواصل على المنافس، ونجح في اجباره على البقاء في مناطقه الخلفية، مع بناء عدد من الهجمات، وسط تسرع من المهاجمين الذي أهدروا فرصاً مؤاتية للتسجيل في الشوط الأول.
وخلال الشوط الثاني قرر الشهري تفعيل النواحي الهجومية بإضافة لاعبين يملكون نزعة هجومية عالية، مثل عبدالله الحمدان، وأيمن يحيى، لتزداد فعالية الكرات الهجومية السعودية، ومن كرة ساقطة في منطقة عمليات سوريا، روض البديل يحيى الكرة وأرسلها عرضية إلى المتموقع أمام المرمى فراس البريكان، معالجاً إياها في الشباك بطريقة فنية لافتة، إذ أرسلها بعقبه إلى المرمى في الدقيقة (79).
وأصبح المنتخب السعودي أقرب من أي وقت مضى من هدف الصعود إلى الأولمبياد بعد 24 عاماً، حيث سجل الأخضر مشاركته السابقة في عام 1996 عندما استضافت أتلانتا الأمريكية الألعاب الأولمبية، ويتأهل إلى الحدث المرتقب 3 منتخبات من البطولة الآسيوية، وهم بطل النسخة الحالية ووصيفه، إضافة إلى صاحب المركز الثالث.

اترك تعليقًا

معلومات الموضوع

  •  نشر بتاريخ 15 يناير 2020 10:13 م
  •  مشاهدات الموضوع 215
  • الاعجاب بالموضوع  اضافة اعجاب

البوم الصور


صور طبيعية

زاوية جديدة

كاريكاتير


استفتاءات

عفو لايوجد لدينا استفتاء بالوقت الراهن.

جديد الفيديوهات


اعلانات


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (شفق الاخبارية) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
© 2020 صحيفة شفق الإلكترونية | Copyright © RH.NET.SA All rights reserved