التسجيل | الدخول | هل نسيت كلمة المرور ؟
| آخر تحديث 11 يناير 2020

الهلال يخطف صدارة النصر بثلاثية الوحدة

هزاع السهيمي

خطف فريق الهلال الأول لكرة القدم، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من نظيره النصر، بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز 3-1، على ضيفه الوحدة في مباراة جمعتهما، السبت، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري.
سجل للهلال الفرنسي بافتيمبي جوميز الدقيقة 31 “ركلة جزاء” و77، وصالح الشهري 70، بينما أحرز للوحدة البرازيلي أنسيلمو في الدقيقة 9.
النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 30 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن النصر، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 24 في المركز الخامس.
وضع لاعبو الوحدة مضيفهم تحت الضغط مبكراً، عندما تقدم البرازيلي أنسيلمو مورايس مهاجم الفريق المكي بهدف السبق بعد مرور 9 دقائق على انطلاقة المباراة.
واحتسب الروماني أوكتافيان سوفري حكم المباراة ركلة جزاء للهلال بعد تعرض الإيطالي سيبيستيان جوفينكو لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسط اعتراض من لاعبي الوحدة ليلجأ الحكم إلى تقنية الـ”VAR”، للتأكد من صحة قراره ويسجل الفرنسي بايفتيمبي جوميز هدف التعادل عند الدقيقة 31.
وفي الشوط الثاني، سجل صالح الشهري هدف التقدم لصالح صاحب الأرض والضيافة من ضربة رأسية عند الدقيقة 70، وبعد سبع دقائق أمن جوميز النتيجة بهدف شخصي ثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة 77 انتهت عليه المباراة.
هذا، ويحل الهلال ضيفاً على الفيصلي، 20 يناير المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12، فيما يستضيف الوحدة الحزم 24 يناير الحالي في الجولة المقبلة.

اترك تعليقًا

معلومات الموضوع

  •  نشر بتاريخ 11 يناير 2020 10:20 م
  •  مشاهدات الموضوع 408
  • الاعجاب بالموضوع  اضافة اعجاب

البوم الصور


صور طبيعية

زاوية جديدة

كاريكاتير


استفتاءات

عفو لايوجد لدينا استفتاء بالوقت الراهن.

جديد الفيديوهات


اعلانات


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (شفق الاخبارية) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
© 2020 صحيفة شفق الإلكترونية | Copyright © RH.NET.SA All rights reserved