التسجيل | الدخول | هل نسيت كلمة المرور ؟
| آخر تحديث 2 ديسمبر 2019

الرياضيون يودعون ياسر وسط حضور جماهيري كبير

شفق متابعات

ودع ياسر القحطاني، قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق، الأحد، الملاعب وسط حضور جماهيري كبير، تقدمه عدد من رؤساء النادي السابقين، على ملعب جامعة الملك سعود، وكسب فريق الهلال منافسه فريق Y20″ أصدقاء ياسر 5-4 في الفقرة الرئيسية للحفل.
وشارك مع فريق الهلال عدد من لاعبي الفريق السابقين في مقدمتهم يوسف الثنيان وسامي الجابر ومحمد الدعيع ، والبرازيلي مارسيلو كماتشو بينما شارك مع فريق ياسر عدد من نجوم الكرة العالميين بينهم الإيطالي فرانشيسكو توتي ومواطنه أندريه بيرلو ،والكاميروني صامويل إيتو، والسويدي ويلهامسون والروماني رادوي و الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” وكانت مفاجأة المباراة مشاركة الساحر البرازيلي رومارينهو مع فريق “Y20” .
وسجل للهلال كماتشو، وسامي الجابر، وكارلوس إدواردو وصالح الشهري ومحمد الشلهوب فيما أحرز لفريق “Y20” ياسر القحطاني أحمد الفريدي رونالدينهو وويلهامسون.
وشهدت المباراة تحدي خاص بين محمد الدعيع والمحتفى به القحطاني حيث أبدع واجاد الدعيع بتصديات رائعة قبل أن يتمكن القحطاني من كسب الرهان والتسجيل في شباك الدعيع بنهاية الشوط الأول.
وسبق مباراة الاعتزال تكريم عدد من الشخصيات التي كان لها دور بارز في مسيرة ياسر القحطاني الكروية بدءاً بوالده.
وأكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه أن الهيئة جاهزة لتكريم اللاعبين السعوديين وعدد مزايا المحتفى به وقال انه تربطه به معرفة قبل 20 عاماً مضيفاً إن ياسر سيظل أسطورة في نظر الجماهير حتى بعد مغادرته الملاعب.

اترك تعليقًا

معلومات الموضوع

  •  نشر بتاريخ 2 ديسمبر 2019 3:00 م
  •  مشاهدات الموضوع 168
  • الاعجاب بالموضوع  اضافة اعجاب

البوم الصور


صور طبيعية

زاوية جديدة

كاريكاتير


استفتاءات

عفو لايوجد لدينا استفتاء بالوقت الراهن.

جديد الفيديوهات


اعلانات


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (شفق الاخبارية) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
© 2019 صحيفة شفق الإلكترونية | Copyright © RH.NET.SA All rights reserved