18:22:25

24/01/2020

هذه النعال الداخلية الثورية يمكنها تخفيف الألم في غضون 8 دقائق فقط، كما يقول الطبيب

24/01/2020

60

أثبت البروفيسور تشاندلر سكوت من خلال الفحوصات الطبية أنه بعد 8 دقائق فقط ، تمكنت نعاله المغناطيسية الجديدة من إيقاف الألم على المستوى الخلوي. في الوقت نفسه تقوم بتحفيز عملية توصيل الأوكسجين وتغذية الخلايا وتطهير الجسم من السموم، ونتيجة لذلك، فإنها تخفف بشكل فعال الآلام المرتبطة بالعديد من الأمراض، بما في ذلك التهاب المفاصل والروماتيزم أو عرق النسا

ابتكر البروفيسور تشاندلر سكوت من الأكاديمية الأمريكية لعلم المنعكسات طريقة جديدة لمحاربة الألم تجمع بين قوة علم العلاج القديم بالإبر وآخر تطورات العلاج المغناطيسي الحديث. لقد طبقت هذه الطريقة في النعال الداخلية المغناطيسية للأحذية. على عكس أقراص ومسكنات الألم المزعجة، تعمل هذه الطريقة على المدى الطويل وهي آمنة بالكامل على جسم الانسان. في الأوساط العلمية – يدرك أخصائيي العلاج الطبيعي والأطباء والأكاديميين – الجميع يدرك أن هذا الأمر يمثل إنجازًا علميًا في مكافحة الألم المزمن ، وهو ما تؤكده الاختبارات التجريبية المستقلة والتجارب السريرية.

فقط في الولايات المتحدة واليابان تم بالفعل اختبار هذه النعال المغناطيسية الحيوية من قبل أكثر من 9000 شخص. وتؤكد الدراسات الاستقصائية واستطلاعات رأي المستهلكين أن لديها 3 خصائص مفيدة:

  • تعمل بشكل أسرع بـ 6 مرات من مسكنات الألم والحقن
  • بعد30 يومًا فقط من الاستخدام سيختفي الألم تماما وإلى الأبد
  • تساعد في التغلب على المشاكل التي تسبب الألم.

أضف تعليق