18:22:25

31/12/2020

مدير «العربية»: الظروف الراهنة أجبرتنا على الشمراني

31/12/2020

49

فريق التحرير - متابعه

أوضح طلال آل الشيخ مدير بطولة محمد السادس للأندية العربية الأبطال، أن ظروف وقف السفر وإغلاق المنافذ في السعودية خلال الفترة الراهنة أجبرت الاتحاد العربي على الاستعانة بماجد الشمراني الحكم السعودي لإدارة إياب نصف نهائي الاتحاد والشباب، بدلاً من الجزائري مصطفى غربال.
وأضاف في تصريحات خاصة لـ”الرياضية”:” رتبنا كل الأمور مع الاتحاد الجزائري وأبلغنا الناديين بإسناد المهمة للجزائري مصطفى غربال، إلا أن تمديد إغلاق المنافذ وصعوبة وصول الطاقم الجزائري حال دون ذلك، خاصة وأن التمديد ينتهي الأحد المقبل والمباراة موعدها الإثنين، والوقت يعتبر ضيقاً مما يصعب وصول الحكام ولا نعرف آلية الإجراءات بعدها”.
وتابع: ” حتى نكسب الوقت قررنا إسناد مهمة التحكيم لطاقم محلي، وذلك من منطلق الثقة العالية التي يوليها الاتحاد العربي للحكام السعوديين، وجدارتهم بإدارة المباريات خصوصاً وأنهم يقودون مباريات أقوى الدوريات في المنطقة، ناهيك عن وجود تقنية الفيديو المستحدثة في هذا الدور”.
ومن المقرر أن تقام المباراة في الرابع من يناير المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، بعدما تلقى الاتحاد السعودي خطاباً من نظيره العربي، حيث يخضع ملعب الجوهرة المشعة في جدة للصيانة.
يذكر أن الفريقين تعادلا في مواجهة الذهاب التي احتضنها ملعب نادي الشباب بالعاصمة الرياض (2-2)، قبل أن يتكرر التعادل بينهما (1-1) على الملعب ذاته ولكن في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

أضف تعليق