18:22:25

11/01/2020

فيتوريا.. لا يعرف الفوز على الاتحاد

11/01/2020

62

فريق التحرير - متابعه

لم يستطع البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، تحقيق الانتصار أمام فريق الاتحاد في ثلاث مباريات منذ تسلمه زمام الأمور الفنية في النصر مطلع يناير 2018، حيث فشل في ثلاث مباريات سابقة، خسر في اثنتين منهما وتعادل في واحدة.
اللقاء الأول كان ضمن مباريات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، وانتهى فوز اتحادي 3-2، على ملعب الملك فهد الدولي، فيما كان اللقاء الثاني ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وانتهى برباعية اتحادية مقابل هدفين.
وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة، بالتعادل الإيجابي 1-1، في لقاء جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لحساب الجولة الـ14 من الدوري.
وجاءت انتصارات الفريق الجداوي على نظيره النصر تحت قيادة التشيلي لويس سييرا في الموسم الماضي، فيما جاء تعادل اليوم بقيادة الهولندي تين كات.
وكان النصر قد تعاقد مع المدرب البرتغالي فيتوريا في يناير الماضي لمدة موسم ونصف الموسم، خلفا للأوروجوياني دانييل كارينيو، واستطاع أن يقود الفريق الأصفر إلى التتويج ببطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، وكأس السوبر في الموسم الحالي.

أضف تعليق