18:22:25

08/12/2020

فيتوريا: النصر يمر بظروف معقدة

08/12/2020

45

فريق التحرير - متابعه

وصف البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الظروف التي يمر بها فريقه بـ«المعقدة»، بعد تعادل فريقه أمام الاتفاق، الإثنين (2-2)، مبدياً استغرابة من احتساب ركلة جزاء على فريقه دون العودة إلى تقنية «VAR» في الحالة التي سبقتها.
وقال فيتوريا في تصريحات للناقل الحصري عقب التعادل مع الاتفاق 2-2، الإثنين:« النتيجة إشارة جيدة ويمكن هذه النتيجة بداية تغيير للنتائج السابقة، وشكرت اللاعبين على أدائهم القوي لأنهم استطاعوا أن يقاتلوا من أجل تغيير النتيجة بعد ان كانوا متأخرين بهدفين».
وطالب المدرب البرتغالي بتسمية شخص لمراجعة ما يحدث في المباريات من أمور فنية دقيقة تفوت على حكم المباراة رغم استخدام التقنية العالية وقال:« بالنسبة لي هناك أمور حدثت خلال المباراة من الصعب تفسيرها مع نهاية الشوط الأول مع كل هذه التقنية».
وتابع:« قبل احتساب ركلة جزاء للاتفاق بثانيتين، كانت هنالك لمسة يد على لاعبه، ولكن لم تتم مراجعة تلك الحالة، على عكس ما حدث في هذا الملعب قبل 15 يوماً، عندما حضرنا وسجلنا، ثم اُلغي الهدف عندما تمت إعادة 10 ثواني قبله للتثبت».
وخرج النصر متعادلاً 2-2 مع ضيفه الاتفاق بعد ان كان متأخراً في النتيجة 0-2 حتى الدقيقة 89 ليقلص سامي النجعي الفارق، قبل أن يتمكن المغربي عبد الرزاق حمدالله من إدراك التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 96، وكان اللاعب نفسه أضاع جزائية قبلها عند الدقيقة 60، ليتحصل الفريق العاصمي على النقطة الرابعة ويبقى في المركز الـ15«قبل الأخير» في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

أضف تعليق