18:22:25

14/02/2021

سامي: إنجازات رازفان أصبحت ماضي.. حان وقت الإقالة

14/02/2021

67

فريق التحرير - متابعه

يرى سامي الجابر قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم ورئيسه سابقاً، أن الوقت حان لإقالة الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الأزرق، بعد أن منحته إدارة النادي الوقت الكافي لعودة الفريق.
وجاء حديث الجابر، بعد خسارة الأزرق بهدف دون رد، أمام ضمك مضيفه، ضمن مباريات الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ما جعله يبتعد عن الشباب المتصدر بـ5 نقاط، مع تبقي 11 جولة على ختام المنافسة.
وكتب الجابر عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: “الإدارة الهلالية تميزت بالهدوء، ومنحت الوقت الكافي لعودة الفريق بنجومه ومدربه للمظهر المعروف عن الهلال، بغض النظر عن ما يتحقق من نتائج، لذا أجزم أن الإدارة تمتلك الشجاعة لاتخاذ قرار الاستغناء عن رازفان، وأعتقد أنه حان الوقت لهذا القرار”.
وأضاف مدرب الأزرق السابق: “نجوم الفريق في اعتقادي أكثر من يحتاج لهذا القرار بشكل عاجل، ليتم وضع الكرة في ملعبهم، فما يقدم داخل المستطيل الأخضر من مردود لا يتناسب أبداً مع ما يمتلكونه من إمكانيات، بقاء رازفان يعني بقاء العذر للاعبين في تقديم عطاء منخفض”.
وخنتم: “الاستقرار والهدوء الذي منحه رئيس الهلال ابن نافل للفريق بعد خسارة أبها يثبت شجاعته و تحمل المسئولية، وهذا ما يجعلني أجزم أنه أعطى الفرصة الأخيرة وسيكون شجاع أيضاً في اتخاذ قرار إعفاء رازفان، الذي حقق مع الفريق منجزات رائعة، لكنها أصبحت ماضي، الهلال يصنع التاريخ ويكتب المستقبل قلب أزرق”.
 
 

 

أضف تعليق