18:22:25

27/12/2020

زكري: الفرق متساوية بما فيها النصر.. الهلال استثناء

27/12/2020

72

فريق التحرير - متابعه

استثنى الجزائري نور الدين زكري مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، الهلال من بين فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يرى أن حامل لقب الأفضل فنياً، واصفاً بقية الأندية الـ15 بالمتساوية، وبالتالي بإمكان فريقه تحقيق الفوز في أي مباراة يخوضها.
جاء ذلك بعد أن عاد إلى أبها مع فريقه ضمك، بنقطة ثمينة من أمام النصر على صعيد الجولة العاشرة دورياً، بالتعادل الإيجابي بهدفين، في المباراة التي شهدت افتتاح ملعب «مرسول بارك»، بعد إجراء أعمال متعددة عليه في أعقاب حصول الأصفر على حق اللعب الحصري فيه لمدة 10 أعوام.
وتابع المدرب الجزائري في تصريحات للناقل الرسمي:« أبارك لفريق النصر استلامه هذه الجوهرة المتمثلة في ملعبه الجديد، ونتمنى له التوفيق، ومن الجيد أننا لعبنا أمامه مباراة قوية، ولكن في الحقيقة أن التعادل لم يكن مفرحاً لي، كنت أبحث عن الفوز».
وزاد:« واجهنا فريق كبير، وأحياناً يمر لاعبينا بلحظات فقدان للشخصية، وهذا ما نعاني منه، ولكن المؤكد أن لديهم الكثير ليقدموه، والدليل أنكم وشاهدتم كيف يعودون عند كل مرة نتأخر».
واختتم« بكل صراحة لا يوجد هناك فريق مختلف عن الآخرين حالياً سوى الهلال الذي يملك زاد بشري متألق، أما الآخرين فجميعهم متقاربين في الأداء، ولذلك لدينا القدرة على هزيمة النصر وأي منافس آخر».

أضف تعليق