18:22:25

09/01/2020

ذكريات الموسم الماضي ترعب النصراويين أمام الاتحاد

09/01/2020

33

بعدما كسب فريق النصر الأول لكرة القدم، نظيره الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي بنتيجة 3-2، وانتزاع الصدارة من الفريق الأزرق، عاش النصراويون كابوساً مخفياً، عندما أعاد الاتحاد الصدارة للهلايين قبل نهاية الدوري بثلاث جولات، رغم وجوده في مركز متأخر في جدول الترتيب، بتحقيق مفاجأة بإسقاط أصفر العاصمة في الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ليس ذلك وحسب، بل أن الأهداف الدورية الثلاثة، تبعها رباعية على صعيد مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما استضاف أصفر جدة، نظيره العاصمي بعد 13 يوماً فقط من مواجهتهما الدورية، وكرر فوزه بنتيجة أكبر هذه المرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدفين، بإجمالي سبعة أهداف في غضون أسبوعين.
ورغم تتويج النصر بلقب الدوري المسوم الماضي، إلى أنهم لم ينسوا تلك الخسارة، لا سيما وأن الفريق الجداوي أخرجهم من بطولة كأس الملك بعدها بقرابة أسبوعين، فعندما ظهر البرازيلي جوليانو لاعب النصر مع الزميل بتال القوس، الثلاثاء، عبر «قناة العربية»، قال: “نحن غاضبون جداً من الاتحاد.. أخرجونا من كأس الملك وفازوا علينا في الدوري”، في إشارة أن تلك الخسارتين التي أفقدتهم فرصة المنافسة على كأس الملك، وكانت قريبة من حرمانهم لقب الدوري، كان لها أثراً في نفوس اللاعبين لم تمحه الأفراح بلقب الدوري وكأس السوبر.
ويستضيف النصر الاتحاد، الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في ضروف لا تختلف كثيراً عن تلك التي كانت في الموسم الماضي، فالنصر يتصدر جدول الترتيب ويقدم عروضاً مميزة، والاتحاد يحل في المركز الـ13 في جدول الترتيب.

أضف تعليق