18:22:25

31/12/2020

«ثنائية رومارينهو» توقف تعادلات الاتحاد

31/12/2020

49

فريق التحرير - متابعه

أوقف البرازيلي رومارينهو مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سلسلة التعادلات التي يمر بها فريقه، بتسجيله هدفي الفريق في شباك الباطن، خلال اللقاء الذي جمعهما، الخميس، ضمن مباريات الجولة 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعادل الاتحاد في الجولات الثلاث الماضية، أمام الشباب 1-1، والرائد دون أهداف، والهلال بهدف لكل منهما، ويعود آخر انتصار له، بفوزه على الوحدة 2-1، ضمن مباريات الجولة السابعة من البطولة.
ورفع اللاعب البرزايلي عدد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى 7 أهداف، خلف فابيو آبرو مهاجم الباطن الذي يتصدر قائمة الهدافين بـ8 أهداف.
وبعد أن انتهى الشوط الأول دون أهداف، استطاع رومارينهو من تسجيل هدف التقدم للضيوف عند الدقيقة 54، في حين حاول أصحاب الأرض إدراك التعادل إلى أن محاولاتهم باءت بالفشل، في ظل تميز الدفاع الاتحادي بقيادة المصري أحمد حجازي، قبل أن يضيف اللاعب البرازيلي هدفه وهدف فريقه الثاني عند الدقيقة 81، في حين قلص آبرو فابيو النتيجة لصالح الباطن في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
ويستضيف الاتحاد الذي رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث، نظيره ضمك في الجولة 12 من المسابقة، يوم السبت 9 يناير المقبل، فيما يستقبل الباطن صاحب 11 نقطة، فريق الهلال الجمعة 8 يناير في ذات الجولة.

أضف تعليق