18:22:25

20/03/2016

تفاصيل سرية : المخلوع صالح يصدر توجيهات خطيرة ويستعد لذكرى الأولى لعاصفة الحزم

20/03/2016

33

شفق – متابعات :
مصادر رفيعة كشفت  أن المخلوع صالح عمد خلال 48 ساعة الماضية على التواصل مع قيادات عسكرية عدة لتجميع المقاتلين وإرسالهم إلى تعز لاستعادة المناطق التي تمت السيطرة عليها من قبل المقاومة وخاصة غرب تعز .
المصادر كشفت أيضا أن صالح أقدم على تحويل مبالغ مالية ضخمة للقيادات الجيش الموالية له في تعز وصحب هذه المبلغ توجيهات عاجلة بسرعة تحرير غرب تعز في ظرف 72 ساعة فقط .
وطبقا للمصادر أن المخلوع صالح أقدم على هذه الخطوة بهدف تحقيق أي انجاز عسكري على الأرض تزامنا مع الذكرى الأولى لانطلاق عاصفة الحزم والتي تصادف 26 مارس الجاري .
ويسعى صالح لصنع أي انتصار كي يظهر أمام أنصاره أنه ما يزال الرقم الصعب وأمام العالم الخارجي بقدرته على المناورة بما يضمن له الخروج الآمن من اليمن.
مصادر أخرى كشف أن المخلوع وجه قيادته العسكرية أيضا بشن هجمات على الحدود السعودية وذلك بالتزامن مع اتفاق عقدته ميليشيات الحوثي مما يؤكد تأزم الموقف بين المخلوع والحوثيين .
وعلى وقع هذه الأنباء تحدثت المصادر أن صالح أن صالح يبذل جهود مضنية على حشد وتجميع أنصاره إلى ميدان السبعين وذلك بالذكرى الأولى لعاصفة الحزم .
المصادر أكدت  أن عارف الزوكا أشار على المخلوع بالظهور أمام الحشد الذي يتم الإعداد له وإلقاء خطاب مباشر أمام الجمهور لكي يظهر أمام أنصاره بالرجل القوي وليس كما عبدالملك الحوثي الحوثي الذي أعتاد على إلقاء خطابته من الكهوف والأماكن السرية .
لـ يمن فويس

أضف تعليق