18:22:25

10/04/2020

الهلال يُخفّض الأجور

10/04/2020

43

أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الهلال بدأت المفاوضات مع لاعبي فريقها الأول لكرة القدم المحليين والأجانب، إضافة إلى الجهاز الفني، لتخفيض رواتبهم خلال فترة توقف المنافسات الرياضية بسبب جائحة فيروس “كورونا”.
ووفقًا للمصادر ذاتها، لم تتوصل إدارة النادي العاصمي حتى الآن إلى صيغة اتفاق على أن تحسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لرفع مسيرات الرواتب الجديدة للإدارة المالية في النادي.
واعترف الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في مقابلته مع صحيفة “تليكوم سبورت” الرومانية، أنه وافق على تخفيض راتبه الشهري “50“ في المئة لمدة أربعة أشهر بدءًا من مارس الماضي، جاء ذلك بعد اللقاء الذي جمعه بفهد بن نافل رئيس النادي، والذي أخبره خلاله بطلب الإدارة بتخفيض جزء من رواتب اللاعبين والجهاز الفني لمدة “4“ أشهر، خاصة أن الراعي الرسمي للنادي لن يكون بمقدوره في الوقت الراهن دفع الأموال التي كان يدفعها سابقاً.
وأضاف أن الجهات الرسمية أبلغت إدارة الهلال، بإمكانية استكمال المسابقات خلال يوليو أو أغسطس المقبلين، لذلك يجب أن يُخصم جزء من الرواتب بنسبة تصل إلى 50 في المئة حتى نهاية يونيو المقبل.

أضف تعليق