18:22:25

23/11/2020

الهلال يهزم النصر دون مدرب

23/11/2020

50

هزاع السهيمي - شفق الإلكنرونية

كرر فريق الهلال الأول لكرة القدم، فوزه في ديربي الرياض، حينما كسب النصر غريمه في ديربي الرياض، بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «قمة الرياض»، الإثنين، على ملعب الملك فهد.
وتمكن الأزرق من تسجيل انتصار مريح على منافسه، رغم افتقاده للروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق المصاب بفيروس كورونا، حيث قاد الفريق بدلاً منه الإيطالي كريستيانو باتشي.
وبلغ حامل اللقب بذلك النقطة الـ13 منفرداً بصدارة الترتيب، وموسعاً الفارق بينه وبين غريمه إلى 10 نقاط، حيث هبط الأصفر إلى المرتبة الـ14 متأثراً بأربع خسائر وانتصار يتيم.
ودخل البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر المواجهة دون عبدالرزاق حمدالله، والمغربي نور الدين أمرابط، إذ وضعهما في دكة البدلاء، في وقت أشرك الإيطالي كريستيانو، الأرجنتيني لوسيانو فييتو أساسياً لتعويض سالم الدوسري الغائب بسبب الإصابة.
وبدا الهلال أكثر استحواذاً في الشوط الأول، مع تحولات من الدفاع إلى الهجوم لدى الفريق الأصفر، مع تهديد من قبل الضيوف بمحاولة الفرنسي جوميز، وأخرى من خالد الغنام.
في الشوط الثاني بدأ الأزرق أكثر محاولات، وتحصل على جزائية نفذها الفرنسي جوميز بنجاح واضعاً فريقه في خانة التقدم (60)، قبل أن يسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل في الدقيقة (66)، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة إلى «VAR»، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخير تمكن صالح الشهري البديل في تعزيز تقدم فريقه وتأكيد الانتصار بهدفه الأول في الديربي (99).
ويلاقي الهلال في مباراته المقبلة ضمن الجولة السادسة، نظيره الفتح في الرياض، الخميس الثالث من ديسمبر المقبل، فيما يلعب النصر أمام أبها في اليوم ذاته.

*نقلا عن الرياضيه

أضف تعليق