18:22:25

16/01/2020

الهلال ينجو من الاتفاق بثنائية الشهري

16/01/2020

41

نجا فريق الهلال الأول لكرة القدم، من مفاجأة ضيفه الاتفاق، بفضل ثنائية صالح الشهري مهاجم الفريق، في لقاء جمع الفريقين ضمن مباريات ربع نهائي البطولة، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، وانتهى بنتيجة 2-1 بعد وصوله إلى الأشواط الإضافية.
وينتظر الهلال في نصف نهائي البطولة الفائز من مباراة أبها والفتح، التي تجمعها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، السبت، في ربع النهائي.
وتقدم الهلال صاحب الأرض والضيافة بعد ثلاث دقائق فقط من انطلاقة المباراة، بهدف سجله صالح الشهري، حيث استمر تقدم الفريق الأزرق حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لسعيد الربيعي مدافع الاتفاق عند الدقيقة 73 بعد تخله على البيروفي كاريلو لاعب الهلال، واستطاع الفريق الاتفاقي رغم إكماله باقي المباراة بـ10 لاعبين من إدارك التعادل عند الدقيقة 84، سجله فيليب كيش عن طريق ركلة جزاء، حيث استمر التعادل 1-1 بين الفريقين حتى نهاية الوقت الأصلي، لتنقل بذلك إلى الأشواط الإضافية.
وبعد انطلاقة الشوط الإضافي الأول بـ6 دقائق، عاد صالح الشهري مرة أخرى وسجل هدف السبق للفريق الهلال، انتهى عليه الشوط الإضافي الأول، فيما لم يطرأ تغيير على النتيجة في الإضافي الثاني، حيث انتهت المباراة بفوز الهلال 2-1.

أضف تعليق