18:22:25

27/12/2020

الهلال ينجو بـ«رأسية قاتلة» في الكلاسيكو

27/12/2020

55

فريق التحرير - متابعه

رفض صالح الشهري مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، خسارة فريقه كلاسيكو الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمام ضيفه الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي، السبت ، بعد أن سجل هدف التعادل 1-1 في الوقت القاتل.
افتتح عبدالرحمن العبود التسجيل للاتحاد عند الدقيقة 20، بينما أدرك صالح الشهري “البديل” التعادل لفريقه الهلال عند الدقيقة 86، ليرتفع الأزرق برصيده إلى 23 نقطة في صدارة الترتيب، بينما ارتفع الفريق الأصفر إلى 15 نقطة في المركز الرابع.
وبدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين مع محاولات السيطرة على وسط الملعب وكثرت أخطاء التمرير خاصة من جانب لاعبي الهلال، ومع قلة المحاولات الهجومية طالب لاعبو الاتحاد بركلة جزاء بعد سقوط مهاجم الفريق في منطقة الـ18 مع احتكاك مع حبيب الوطيان حارس مرمى الهلال؛ لكن محمد الهويش حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب بعد أن استعان بتقنية VAR للتأكد من عدم وجود مخالفة تستحق ركلة جزاء.
بعد ذلك، افتتح عبد الرحمن العبود التسجيل لصالح فريقه الاتحاد من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء معلناً تقدم فريقه عند الدقيقة 20، بعد ذلك حاول لاعبو الهلال العودة على المباراة في أكثر من مناسبة لكن شوط المباراة الأول انتهى بتقدم اتحادي بهدف العبود.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، كان الصربي بريجوفيتش قريباً من مضاعفة النتيجة من خطأ من محمد جحفلي مدافع الهلال ليراوغ الحارس لكن الكرة كانت أسرع وانتهت إلى ركلة مرمى.
وجاءت أول محاولة هلالية بتسديدة من الأرجنتيني فييتو انتهت عند أحضان الحارس البرازيلي جروهي حارس مرمى الاتحاد، وعاد العبود مجدداً بتسديدة تمكن الحارس الوطيان من السيطرة عليها.
ودفع الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال بالثنائي محمد كنو والإيطالي سبسيتيان جوفينكو في محاولة للسيطرة على وسط الملعب، وبعدها طالب لاعبو الأزرق بركلة جزاء بحجة ملامسة الكرة يد زياد الصحفي داخل منطقة الـ18 ليعود الهويش إلى VAR مجدداً ويأمر باستئناف اللعب.
وأشرك البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد بالثنائي فهد المولد وكمارا في محاولة للوقف بناء الهجمات الهلالية من المناطق الدفاعية، وفي المقابل دفع لوشيسكو بالثنائي صالح الشهري والدوسري ليتمكن الأول من تعديل النتيجة بضربة رأسية عند الدقيقة 86، ليعود بالمباراة إلى البدايات، ويستمر الضغط الهلالي وتفشل كل محاولات لاعبيه للفوز أمام تألق الحارس الاتحادي جروهي لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.
هذا، ويستضيف الهلال نظيره الشباب الخميس، بينما يحل الاتحاد ضيفاً على الباطن في ذات اليوم لحساب الجولة الحادية عشر من دوري المحترفين.

الهلال ينجو بـ«رأسية قاتلة» في الكلاسيكو

أضف تعليق