18:22:25

10/09/2020

الهلال يعانق ذهب دوري محمد بن سلمان

شفق - متابعات

10/09/2020

94

توج الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، الأربعاء، فريق الهلال الأول لكرة القدم، بكأس بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد نهاية مباراته أمام الشباب التي كسبها 2-1، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المسابقة، في لقاء جمعهما على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض العاصمة.
وتسلم الفريق الأزرق كأس البطولة من الفيصل، بحضور ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم، بعد أن نجح في حسم اللقب لصالحه قبل جولتين من نهاية المسابقة.
وتقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز عند الدقيقة 20، حيث استمر تقدم الأزرق حتى نهاية الشوط الأول، فيما سجل جوانكا لاعب الشباب هدف التعادل لفريقه بعد دقيقتين من انطلاقة الشوط الثاني.
وبعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الثاني، أهدر جوميز فرصة إضافة هدف له ولفريقه عندما سدد عرضية أرسلها ياسر الشهراني في قائم المرمى الشبابي، قبل أن يعوض فرصته المهدرة تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 69، فيما سجل ذات اللاعب هدفاً ألغاه حكم المباراة بعد عودته إلى تقنية الفيديو «VAR»، لينتهي اللقاء بفوز الهلال 2-1.
واختتم بذلك الأزرق مشواره في المسابقة بأكبر عدد نقاط بعد أن رفعه إلى 72 نقطة، مسجلا 22 انتصاراً، و6 تعادلات وخسارتين، فيما أنهى الشباب المسابقة في المركز السابع بـ43 نقطة.

أضف تعليق