18:22:25

27/12/2020

النصر يستقبل مرسول بـ«تعثر جديد»

27/12/2020

63

فريق التحرير - متابعه

سقط فريق النصر في فخ التعادل أمام ضيفه ضمك، بهدفين لكل فريق، خلال مواجهته الأولى هذا الموسم على ملعبه الجديد «مرسول بارك»، ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت.
وأصبح رصيد النصر 8 نقاط بعد هذا التعادل، ليتواجد في المركز 14 بالترتيب، بالتساوي مع ضمك، صاحب المركز 15، بنفس النقاط لكن بفارق الأهداف فقط.
بدأت المباراة بضغط نصراوي أملاً في التسجيل المبكر، لينجح بيتروس في تحويل عرضية بيتي مارتينيز إلى هدف أول لفريقه، لكن عاد ضمك بفضل تسديدة سيرجيو فيتور في شباك جونز، بعد فاصل من الربكة الدفاعية داخل منطقة الجزاء. وسرعان ما استعاد صاحب الأرض أفضليته قبل نهاية الشوط الأول، عندما سدد بيتروس من جديد كرة خدعت خالد شراحيلي، حارس ضمك، ليخرج الفريق الأصفر فائزاً بهدفين مقابل هدف في أول 45 دقيقة.
وأحرج البرازيلي مايكون فريقه مطلع الشوط الثاني، بعد تسجيله هدفاً بالخطأ في مرماه، حيث لعب الكرة برأسه في الشباك بدلاً من تشتيتها بعيداً، ليعادل ضمك النتيجة سريعاً وتعود المباراة إلى نقطة الصفر من جديد.
وخلال آخر ربع ساعة، قرر كل مدرب الدفع بأوراقه الرابحة لخطف نقاط المباراة، لذلك أشرك نور الدين زكري، المدير الفني لضمك، كل من مازن أبو شرارة ومنصور حمزي بدلاً من الشنيحي وحرزان، فيما قرر فيتوريا الدفع بسامي النجعي ورائد الغامدي مكان علي الحسن وأمرابط، لكن لم ينجح الطرفان في تسجيل الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، ويحصل كلاهما على نقطة واحدة فقط.
هذا، وسيحل النصر ضيفاً على الفيصلي، الخميس، في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بينما يستضيف ضمك نظيره الفتح في المحالة، الجمعة، ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري.

أضف تعليق