18:22:25

27/01/2016

النصر والهلال يقصّان شريط افتتاح الدور الثاني لجميل

27/01/2016

34

فريق تحرير (عاجل) الرياض:

تعود مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين إلى واجهة الأحداث الرياضية من جديد، بانطلاق مباريات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة بإقامة لقاءين الأربعاء (27 يناير)، يجمع الأول فريقي هجر والنصر في السادسة مساء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وفي الثانية يلعب الوحدة مع الهلال في الثامنة والنصف مساء على استاد مدية الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

في المباراة الأولى سيكون على النصر العودة للرياض بالنقاط الثلاث ليبدأ الدور الثاني من المسابقة بشكل أفضل مما ختم به الدور الأول الذي ختمه باحتلال المركز الثامن برصيد 18 نقطة، متأخرًا بفارق 15 نقطة عن غريمه الهلال وكذلك الأهلي صاحبي الصدارة.

وتنتظر جماهير النصر رؤية فريقها الليلة بعدما أتيحت الفرصة كاملة لمدربه الإيطالي طيلة 33 يومًا توقف فيها الدوري، لعلاج أوجه القصور بفريقه، وتحسين أدائه بهدف العودة من جديد لطريق الانتصارات.

في المقابل، يحتل هجر قاع جدول الدوري برصيد ثلاث نقاط حققها من ثلاثة تعادلات، أحدها مع النصر بالرياض، فيما فشل الفريق في تحقيق أي فوز حتى الآن.

أما اللقاء الثاني، فيدخله الهلال بدون أي خيارات سوى تحقيق الفوز حتى يستمر في صراع الصدارة التي يتقاسمها مع الأهلي، ولكل منهما 33 نقطة. أما الوحدة فيهمه استغلال لعبه على أرضه لتحقيق الفوز بهدف التقدم أكثر نحو منطقة الأمان، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

أضف تعليق