18:22:25

11/12/2020

القادسية يجدد التألق.. ويقتنص نقاط العين

11/12/2020

50

فريق التحرير - متابعه

اقتنص فريق القادسية الأول لكرة القدم، انتصاراً جديداً في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة، عندما كسب مضيفه العين بهدفين مقابل هدف واحد، في افتتاح الجولة الثامنة.
ونجح الفريق الشرقي في رفع رصيده إلى 13 نقطة، صاعداً إلى المركز الرابع مؤقتاً، بانتظار مباراة الاتحاد (12 نقطة) أمام الشباب، في وقت توقف رصيد العين عند 7 نقاط متلقياً الخسارة الخامسة، مع تعادل وحيد، وانتصارين سابقين.
وسجل فريق القادسية فوزه الثاني على التوالي، بعد أن تمكن في الجولة الماضية، من تجاوز عقبة ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف واحد، ليتعادل معه والأهلي بعدد الانتصارات (4 لكل منهم)، إذ يأتون خلف الهلال المتصدر، والذي حقق الفوز 6 مرات.
وتقدم فريق العين أولاً عبر ركلة ركنية نفذها الجزائري سفير تايدر، ونجح باستوس في ترجمة الكرة إلى هدف (36)، ولم يتأخر الرد كثيراً من الضيوف، وذلك من كرة سريعة تقدم بها الكولومبي أسبريا، وسجلها حسن العمري (38)، وقبل نهاية المباراة بـ10 دقائق تمكن اللاعب ذاته من تسجيل الهدف الثاني (80).
ويلعب العين في مباراته المقبلة أمام الوحدة الـ22 من ديسمبر الجاري، فيما يحل الهلال ضيفاً على القادسية في الـ21 من ديمسبر، لحساب الجولة التاسعة.

أضف تعليق