18:22:25

30/10/2020

الفيصلي يقهر الظروف.. ويهزم الوحدة

30/10/2020

36

تجاوز فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، واحدة من أهم محطاته، حينما كسب مضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد، الجمعة، في ظل غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب تعرضهم لفيروس كورونا، إضافة إلى البرازيلي بريكليس شاموسكا مدربه، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «جولة رئاسة العشرين».
وبات عنابي سدير صاحب المركز الثاني بسبع نقاط، متشاركاً الصدارة مع الفتح الذي يحنل المركز الأول بفارق الأهداف، وينتظر كلاهما مباراتي كل من الأهلي، والاتفاق حيث يملكان 6 نقاط، ما يعني أن فوز أحدهما يضمن له الصدارة، في وقت تجمد رصيد الوحدة عن 3 نقاط في المركز العاشر.
وازدادت مهمة عانبي سدير صعوبة، عندما استقبلت شباكه الهدف الأول في المباراة التي احتضنها ملعب الشرائع، بشكل مبكر، حيث نجح يوسف نياكاتي في إحراز أول أهداف أصحاب الأرض بعد كرة حائرة في منطقة الجزاء (6).
لم يتأخر الرد طويلاً للضيوف، حينما أدركوا هدف التعادل عبر جوليو تافاريس الذي توغل في منطقة الجزاء بسرعة عالية، وصوب الكرة بعد مواجهته المرمى، ليضعها على يمين عبدالله العويشير (19).
في الشوط الثاني، خسر الفيصلي مع بدايته خدمات أحمد العنزي الذي غادر متأثراً بالإصابة، كما استبدل العمري من الوحدة للإصابة كذلك، مع هبوط في رتم المواجهة وسرعة إيقاع اللعب، ولكن أحمد العنزي، اقتنص هدف الانتصار للضيوف (75).
ويلاقي الوحدة الخميس 5 نوفمبر، الرائد في مكة المكرمة، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يلعب الفيصلي أمام ضمك في عسير الجمعة 6 نوفمبر.

أضف تعليق