18:22:25

23/11/2020

العويس: التعثر أمام الشباب «مسؤوليتي»

23/11/2020

47

هزاع السهيمي - شفق الإلكنرونية

أقر محمد العويس حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بتحمله مسؤولية تعثر فريقه بالتعادل أمام الشباب، مقدماً اعتذاره إلى جماهير النادي.
وتعادل الأهلي مع الشباب 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله “الرياضية” لحساب الجولة الخامسة “قمة الرياض” من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال العويس في حديثه للناقل الحصري عقب المباراة: ” خسرنا نقاط مباراة كانت في المتناول، وأنا أحد المتسببين في خسارتها، لم أكن في مستواي اليوم وظهرت بمستوى باهت وأعترف بذلك، وأتمنى من الجماهير الأهلاوية أن تسامحني وتقبل اعتذاري، وأعدهم بالتعويض في المباريات المقبلة”.
وبين العويس أن الغياب الطويل أثر على مستواه خلال هذا المباراة وكان يتمنى لو تأخرت مشاركته حتى تكتمل جاهزيته، لكنه رهن إشارة المدرب.
وأرجع العويس الفراغات في خط دفاع فريقه إلى النهج الهجومي الذي اعتاد الأهلي على اللعب به، وهو ما يتسبب من وجهة نظره في الفراغات في الخطوط الخلفية.
وتسبب العويس العائد للمشاركة في مباريات فريقه في ولوج شباكه الهدف الثاني للشباب بعد أن فشل في الإمساك بكرة في متناوله، لتتجاوزه وينتهز فواز الصقور الفرصة ويسجل عند الدقيقة (48).

أضف تعليق