18:22:25

12/12/2020

الشباب والاتحاد يعطلان بعضهما بالتعادل

12/12/2020

60

فريق التحرير - متابعه

عطل التعادل فريقي الشباب والاتحاد، بعد أن تقاسما نقاط مباراتهما (1-1)، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة، على ملعب نادي الشباب، ولم ينجح كلاهما في تحقيق انتصار يضمن وصافة الترتيب قبل الجولة المقبلة.
وفقد الثنائي فرصة تقدم أخرى في سباق المقدمة، حيث تعثر الشباب مجدداً بعد خسارته الجولة الماضية أمام القادسية، مضيفاً إلى رصيده النقطة الـ15، إذ بات مهدداً بخسارة المركز الثاني للأهلي (13 نقطة)، حال فوزه على النصر، السبت، فيما رفع الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث.
وقدم الفريق العاصمي، ونظيره الغربي في لقائهما دورياً عرضاً أشبه بالمكرر عندما التقيا في ذهاب نصف نهائي بطولة محمد السادس للأندية الأبطال، وتعادلا بهدفين على الملعب ذاته.
بادر الضيوف أولاً بالتسجيل عبر الصربي ألكسندر بريجوفيتش، بعد أن تلقى تمريرة وضعته أمام المرمى الخالي من جاري رودريجيز (19)، محرزاً أول أهدافه دورياً في الموسم الجاري، وفي الشوط الثاني أدرك التشيلي إيجور ليشنوفسكي التعديل لأهل الدار برأسية متقنة (57).
ويلاقي الشباب في مباراته المقبلة، ضمن الجولة التاسعة، نظيره التعاون، الإثنين 21 ديسمبر، وفي اليوم ذاته يلعب الاتحاد مع الرائد.

أضف تعليق