18:22:25

03/12/2020

الشباب والاتحاد.. أمسية مشحونة تشعل الإياب

03/12/2020

45

هزاع السهيمي - شفق الإلكنرونية

عاد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بنتيجة إيجابية من العاصمة الرياض، في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بتعادله مع الشباب بهدفين، الأربعاء، على ملعب الأمير خالد بن سلطان.
وزاد بذلك الفريق الغربي احتمالات فرصه بالتأهل، عند حلول مباراة الإياب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، الإثنين، الرابع من يناير 2021 المقبل، حيث يكفيه التعادل سلباً أو بهدف، لبلوغ الدور النهائي، إضافة إلى احتمال فوزه، فيما بات الشباب أمام فرصة الفوز، أو التعادل بثلاثة أهداف وأكثر.
واشتعلت المباراة منذ بدايتها، عندما أحرز البرازيلي رومارينهو سيلفا الهدف الأول للضيوف مستثمراً تمريرة جاري رودريجيز (11)، لينهي الأصفر الشوط الأول متقدماً.
وفي الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض في إدراك التعدي مبكراً وبعد 4 دقائق فقط من صافرة البداية، عبر الأرجنتيني كريستيان جوانكا، الذي لم يرفض تمريرة عبدالله الحمدان (49)، وبعد ذلك أهدر الأرجنتيني الآخر إيفر بانيجا ركلة جزاء للشباب (55)، قبل أن ينجح عبدالله الحمدان في تسجيل الهدف الثاني (79).
بعد ذلك بثلاث دقائق، تمكن الاتحاد من العودة إلى المباراة، إثر كرة حارت في منطقة جزاء المضيف، وارتطمت في أكثر من لاعب قبل أن تصل إلى جاري رودريجيز الذي سجل هدف التعادل (82).
يذكر أن الإسماعيلي المصري يخرج لملاقاة الرجاء المغربي يوم 11 يناير المقبل، في إياب نصف النهائي، بعد أن حسم الذهاب لصالحه بالفوز 1-0.

متابعه ( الرياضيه)

أضف تعليق