18:22:25

24/01/2021

الرائد يعود إلى الانتصارات من بوابة الفتح

24/01/2021

46

فريق التحرير - متابعه

عاد فريق الرائد الأول لكرة القدم، إلى سكة الانتصارات بعد غياب منذ الجولة الخامسة، بفوز ثمين على الفتح مضيفه 2-0، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الأحد.
وسجل ثنائية الرائد الكاميروني أرناود دجوم عن طريق ركلة جزء، في الدقيقة 22، ومحمد السهلي عند الدقيقة 93، ليرفع الفريق رصيده النقطي إلى 16، بينما بقي الفتح عند 18 نقطة.
وبدأت المباراة قوية من جانب الفريقين مع أفضلية نسبية للضيوف، الذين تمكنوا من السيطرة على منتصف الملعب، وهددوا المرمى الفتحاوي في أكثر من مناسبة حتى لاحت لهم ركلة جزاء سجلها الكاميروني دجوم بنجاح بعد مرور 22 دقيقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد.
بداية الشوط الثاني شهد محاولات جادة من جانب أصحاب الأرض من أجل العودة إلى المباراة وتعديل النتيجة، لكن محاولاتهم اصطدمت بدفاع قوي من لاعبي الرائد ومن خلفهم الجزائري عز الدين دوخة حارس المرمى.
وشهد الوقت بدل الضائع قمة الإثارة عندما طالب لاعبو الفتح بركلة جزاء لكن عبدالله الشهري حكم المباراة، أمر باستئناف اللعب بعد أن عاد إلى تقنية الـ VAR، ليسجل الرائد بعدها الهدف الثاني من هجمة مرتدة عند الدقيقة 93، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدفين دون رد والعودة بنقاط المباراة.
ويستضيف الرائد نظيره ضمك الأحد المقبل، بينما يستقبل الفتح فريق النصر الثلاثاء 9 فبراير المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المحلي.

أضف تعليق