18:22:25

07/12/2020

البليهي: نتائج الفرق الأخرى لا تهمنا

07/12/2020

50

فريق التحرير - متابعه

شدد علي البليهي مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، الإثنين، أن نتائج الفرق المنافسة لا تعنيهم في شيء بقدر ما يهمهم توسيع الفارق بينهم وبين أقرب منافسيهم في الصدارة.
وقال البليهي في تصريحات للناقل الحصري:” قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق صعب عانينا معه في الكرات المرتدة؛ لكن بفضل التمركز الجيد تمكنا من السيطرة عليهم”.
وحول تعثر فريقي الشباب والأهلي في هذه الجولة قال البليهي:” نتائج الفرق الأخرى لاتهمنا ولا ننظر إليها وهمنا الأول والأخير توسيع الفارق بيننا وأقرب منافسينا على الصدارة وخسارة من خلفنا لا تهمنا”.
وقدم صاحب هدف الفوز الوحيد على الرائد التهنئة إلى الجماهير الهلالية بالفوز والعودة بنقاط المباراة من أمام الرائد في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة السابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بدوره، أكد محمد كنو لاعب الهلال صعوبة المباراة وندية الرائد لهم في معظم فترات اللعب وقال:” واجهنا فريق قوي ومنظم دفاعياً، ولكن لا صعب على الهلال”.
وأحكم الأزرق قبضته على صدارة ترتيب الدوري بعد مرور 7 جولات برصيد 19 نقطة، بالفوز على الفريق القصيمي بهدف وحيد جاء من رأسية علي البليهي قبل نهاية المباراة بـ7 دقائق.

أضف تعليق