18:22:25

01/11/2020

الاتحاد يهزم الأهلي في 15 دقيقة

01/11/2020

35

هزاع السهيمي

كسر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عقدة الديربي أمام غريمه الأهلي، حينما عاد إلى أجواء الانتصارات، الأحد بهدفين دون رد بعد صيام دام قرابة 9 أعوام، وذلك في المرحة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «جولة رئاسة العشرين»، السبت.
ولم يطيل الأصفر الانتظار حتى يسجل هدفي الفوز المنشود خلال 15 دقيقة فقط، حيث نجح في هز شباك الأهلي، في الدقيقتين (8) و(15)، عبر البرازيلي رومارينهو داسيلفا، والرأس أخضري جاري رودريجيز.
كما تمكن صاحب الأرض في تسجيل أول انتصاراته أيضاً خلال الموسم الجاري، بعد أن خسر أولاً أمام الاتفاق (2-1)، ثم تعادل مع الفتح (2-2)، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما تجمد الأهلي عند 6 نقاط بعد تلقيه الخسارة الأولى في مشواره.
وباغت البرازيلي فابيو كاريلي مدرب المستضيف، نظيره الصربي فلادان ميلويفيتش، باندفاع هجومي جماعي من مثلث المقدمة، وسرعة اختراق عالية، نجح خلالها في إيجاد مساحات بين مدافعي الأهلي، وتمكن من افتتاح التسجيل عبر رومارينهو (8).
واصل الاتحاد نهجه الذي بدأ به المباراة، وزاد من الضغط على خط الدفاع الأخضر، وبطريقة مشابهة، عزز من تقدمه، مستثمراً كرة مرتدة استطاع جاري رودريجيز ترجمتها إلى هدفٍ ثانٍ (15).
وعلى رغم المحاولات العديدة التي قام بها الأهلي، والضغط المتواصل، والعرضيات القياسة التي وصلت إلى 39، إلا أن الغلبة كانت للدفاع الأصفر الذي وقف حائلاً أمام هجوم الأهلي، بقيادة المصري أحمد حجازي الذي لعب مباراته الأولى.
ويحل الاتحاد ضيفاً على التعاون الجمعة السادس من نوفمبر في الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يلعب الأهلي أمام العين السبت 7 نوفمبر.

الاتحاد يهزم الأهلي في 15 دقيقة

أضف تعليق