18:22:25

24/01/2021

الأهلي يخنق الهلال بنقاط الاتفاق

24/01/2021

45

فريق التحرير - متابعه

ضيق فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الخناق على الهلال متصدر جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بانتصاره على مضيفه الاتفاق 2-1، الأحد، ضمن مباريات الجولة 15 من المسابقة.
ورفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة، متساوياً مع الهلال الذي يحل ضيفاً على الفيصلي، الإثنين، ضمن الجولة ذاتها، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 21 نقطة في المركز السابع.
وكان الغاني صامويل أوسو قريباً من افتتاح التسجيل لفريقه الأهلي بعد أن استلم كرة على أكمل وجه، لكنه سدد فوق المرمى، وبعد مرور 23 دقيقة لجأ سلطان الحربي حكم المباراة إلى تقنية VAR للتأكد من عدم ملامسة مدافع الاتفاق للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ومن ثم أمر باستئناف اللعب.
وعاد الحكم مرة أخرى إلى تقنية الفيديو ليرفض احتساب ركلة جزاء لصالح أوسو لوجوده في وضعية تسلل قبل تعرضه للعرقلة داخل منطقة الـ18، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
واستمرت المباراة على ذات الإيقاع السريع في الشوط الثاني، ومنع القائم عبدالرحمن غريب من تسجيل هدفاً عند الدقيقة 55، قبل أن يتمكن محمد الفتيل المدافع من افتتاح التسجيل من ضربة رأسية من ارتقائه إلى ضربة ركينة عند الدقيقة 58، فيما سجل نعيم السليتي هدف التعادل للاتفاق عند الدقيقة 3+90، قبل أن يعيد سلطان مندش فريقه إلى المقدمة عند الدقيقة 5+90، أعلن بعده حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الأهلي 2-1.
ويستضيف الاتفاق نظيره الاتحاد السبت المقبل، بينما يستقبل الأهلي منافسه الباطن الأحد ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري المحلي.

أضف تعليق