18:22:25

17/06/2016

إدارة مكلفة لمدة شهرين.. وانتخابات إلكترونية تحدد رئيس العميد!

17/06/2016

35

شفق : متابعات –

انتهت مهلة الهيئة العامة للرياضة بتقديم مبلغ 30 مليون ريال مقابل الترشح لرئاسة نادي الاتحاد دون أن يقدمها أحمد مسعود الذي تم الاتفاق عليه من قبل كبار أعضاء الشرف يوم الثلاثاء الماضي.
إلى ذلك أعلنت الهيئة العامة للرياضة بأنه يجري إعداد بيان بشأن نادي الاتحاد ثم مراجعته من قبل الإدارة القانونية بالهيئة وعرضه على سمو الرئيس على أن يعلن في موعد أقصاه يوم الأحد.
ومن المنتظر أن تكلف الهيئة إدارة مكلفة لمدة شهرين لتسيير أمور النادي، ويسبقها إعلان انتخابات لاختيار رئيس مع مجلس إدارته، وستتم الانتخابات إلكترونيًا وفتحها على كافة مناطق المملكة لما يحقق ذلك مشاركة أكبر لجماهير الاتحاد من كافة المناطق فضلًا عن المردود المادي الكبير الذي تحققه طريقة الانتخابات الإلكترونية.
واعتبر البعض تأخر الهيئة في إصدار بيانها كمهلة أخيرة للرئيس المرشح أحمد مسعود لتقديم شيك بمبلغ الثلاثين مليون ريال ومن ثم تكليفه لمدة عام.
من جهة أخرى وفي شأن اللاعب فهد المولد وبعد الاتفاق معه على التجديد فإن معلومات «المدينة» تشير إلى أن تأخر حسم رئاسة النادي لن يكون عائقًا في تجديد عقده بعد تسلمه مبلغ التجديد من شخصية شرفية اتحادية تكفلت بإبقائه لاعبًا في العميد.

أضف تعليق