18:22:25

12/12/2020

أبطال «أخضر 84» يقودون وفد «آسيا 2027»

12/12/2020

63

فريق التحرير - متابعه

غادر الوفد السعودي إلى البحرين من أجل المشاركة في اجتماعات ملف كأس آسيا 2027، وتقديم الملف الرسمي الخاص بالسعودية للحصول على أحقية استضافة الحدث القاري.
وضم الوفد كل من ياسر المسحل، خالد الثبيتي، إبراهيم القاسم، أحمد عيد، ماجد عبد الله، صالح النعيمة، أحمد جميل، صالح خليفة، محمد عبد الجواد، وشايع النفيسة، نجوم المنتخب السعودي وأبطال كأس أمم آسيا التي أقيمت في سنغافورة 1984.
وعبر ماجد عبد الله، نجم المنتخب السعودي السابق، في تصريحات خاصة لـ “الرياضية”، عن سعادته باختياره ضمن الوفد المسافر لتقديم ملف الملكة لاستضافة آسيا، مؤكداً أن هذا الأمر شرف له ولزملائه من اللاعبين القدامى جميعاً.
كذلك أكد صالح النعيمة، لاعب الهلال والمنتخب السابق، أن كأس آسيا يتشرف بأن السعودية ترغب في استضافته، حيث أن المملكة في أتم الاستعداد للحصول على إقامة الحدث.
ووصف أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي السابق، تقديم ملف استضافة آسيا بأنه يوم للتاريخ، لأنه حلم يراود الشباب السعودي، ويندرج تحت رؤية المملكة العربية السعودية لتطوير الرياضة وإقامة أهم الأحداث الكروية على أرضها، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.
يذكر أن السعودية تتنافس مع مع كل من قطر، إيران، الهند، وأوزبكستان على استضافة نسخة عام 2027 من نهائيات كأس آسيا، علماً بأن الصين ستسضيف نسخة 2023.

أضف تعليق